| 0 commentaires ]

ما هى البنوك الإلكترونية؟
البنوك الإلكترونية هى بنوك مثل البنوك العادية تماما يمكنك فتح حساب بها وعمل سحب وإيداع تماما مثل ابنوك العادية مع إختلاف أن كل تعاملاتها تتم من خلال الإنترنت كما أنها توفر طرق بسيطة لتحويل الأموال عن طريق موقع البنك لأى شخص أخر له حساب فى نفس البنك. كذلك يمكنك إستلام أى أموال يتم تحويلها لك من أشخاص أخرين عن 
طريق الموقع.

لماذا نحتاج البنوك الإلكترونية؟
الجواب ببساطة لأن معظم شركات الربح التى سنقوم بشرحها هنا وسنتعامل معها ترسل لك مكسبك على حسابك فى أحد هذه البنوك. لذلك إذا أردت إستلام أموالك التى ربحتها فى أحد هذه المواقع (أكيد عايز تستلمه إمال انت مشترك فيها ليه !!) لابد أن يكون لديك حساب فى البنك الذى يحدده الموقع كى يرسل لك ربحك عليه.
وكيف أحصل على نقودى من البنك الإلكترونى هذا؟
يمكنك طلب تحويل نقودك من البنك الإلكترونى على رقم حساب فى بنك عادى أو طلب نقودك عن طريق شيك يتم إرساله إلى عنوانك بالبريد.
هل يجب أن أفتح حساب فى كل البنوك أم فى بنك واحد فقط؟
عندا تقوم فى الإشتراك فى أحد مواقع الربح سيحدد لك هذا الموقع كيفية إرساله لأرباحك من هذا الموقع وسيذكر لك أسم بنك أو أكثر من البنوك الإلكترونية التى يمكنه الإرسال عليها وبالطبع يجب أن يكون لك حساب فى أحد هذه البنوك.
التكلفة !! كم سأدفع لفتح هذا الحساب؟
لا شئ !! لقد ذكرت لك منذ البداية أنك لن تتكلف مليم واحد من أجل الربح بالطرق التى سأذكرها لك هنا. جميع البنوك الإلكترونية توفر لك فتح حساب فيها بدون مقابل. كل الحسابات يتم فتحها مجانا.

  

:Alertpay البنك الكتروني*-*
  اضغط على الصورة ادناه للتسجيل او اضعط  هنا                                    
SKIP AD انتضر 5 ثواني ثم اضغط على (من فوق على اليمين)
شرح التسجيل


 :PayPal الباي بال *-* 
  اضغط على الصورة ادناه للتسجيل او اضعط  هنا

SKIP AD انتضر 5 ثواني ثم اضغط على (من فوق على اليمين)
شرح التسجيل

:libertyreserve ليبرتي ريسرف*-*
  اضغط على الصورة ادناه للتسجيل او اضعط  هنا

شرح التسجيل
  


0 commentaires

إرسال تعليق